الأرشيف الشهري: نوفمبر 2017

26-11-2017 نفذت جمعية الرواد للثقافة والفنون من خلال البرنامج الفني لقاءا تدريبيا للأطفال في مجال الايقاع الصوتي وذلك ضمن التدريبات  الاسبوعية  لبرنامج الموسيقى مع المدرب مراد نسيم  حيث يتعرف الاطفال على انواع الايقاعات الموسيقية وكيفية استخدامها من خلال الالات الموسيقية .

23-11-2017 نفذت جمعية الرواد للثقافة والفنون اليوم الخميس وبالشراكة مع طلبة الخدمة المجتمعية في جامعة القدس المفتوحة نشاطا لباص الالعاب استهدف مجموعة من أطفال مخيم الدهيشة بمناسبة يوم الطفل العالمي شارك فيه أطفال روضة ابداع النموذجية بمشاركة مجموعة من الأطفال ذوي الاعاقة . حيث شارك الأطفال في مجموعة من الالعاب اللامنهجية والترفيهية والرسم على الوجوه

21-11-2017 عرضت جمعية الرواد للثقافة والفنون من خلال برنامج التعليم فيلم بعنوان ” حقوق الطفل” وذلك للأطفال والمتطوعين المستفيدين من برنامج التعليم بمناسبة يوم الطفل العالمي وذلك لتعريف الأطفال بحقوقهم .

21-11-2017 نفذت جمعية الرواد للثقافة والفنون من خلال برنامج المراة دورة تدريبية لتعليم الصوف وذلك بالتعاون مع المدربة عبير الزغل وبمشاركة فاعلة من نساء مخيم عايدة وستحصل النساء المشاركات خلال عشر لقاءات تدريبي متتالية على اسس غزل الصوف وكيفية حياكته . واكدت منسقة برنامج المراة في جمعية الرواد منال عودة ان هناك العديد من الدورات […]

18-11-2017 استضافت جمعية الرواد للثقافة والفنون اليوم السبت ورشة عمل للتفكير الابداعي مع الاستاذ زياد خداش شارك فيها مجموعة من طلبة مدارس من محافظة بيت لحم ضمن مشروع التعلم التشاركي الذي تنفذه مؤسسة تامر .

13-11-2017 نفذت جمعية الرواد للثقافة والفنون اليوم الاثنين جلسة يوجا للاطفال قدمها متطوعين من اسبانيا ، شارك بها مجموعة من الأطفال ضمن مجموعة من التمارين تعمل على تحفيز وتفعيل العضلات على الحركة بحرية، وتقوم هذه التمرينات المعدة خصيصاً للأطفال بالاعتماد على تحقيق التناغم بين أعضاء الجسم وتوجيه وتجديد الطاقة للأطفال

9-11-2017 استضافت جمعية الرواد للثقافة والفنون يوم امس الاربعاء حلقة نقاش حول المناهج الاساسية للصفوف من الاول الى الصف الرابع التي نظمها مركز ابداع المعلم بالشراكة مع مؤسسة الحق في اللعب ووزارة التربية والتعليم العالي بحضور ممثلي عن المؤسسات الاهلية والخاصة التي تعنى بالتربية الإبتدائية وتطوير المناهج .  

5-11-2017 شارك  أطفال جمعية الرواد للثقافة والفنون في فعاليات حملة أبي اقرا لي التي نظمتها مؤسسة تامر في قرية الولجة بمشاركة أطفال مكتبات محافظة بيت لحم وبحضور ابائهم وعدد من امناء المكتبات وأهالي القرية .

5-11-2017 عقدت جمعية الرواد للثقافة والفنون اليوم الاحد لقاءا تدريبيا للمشتركين في دورة التصوير الفوتوغرافي التي تنفذها من خلال برنامج صور من اجل الحياة وتستهدف فيها طلبة مدارس الاونروا في مخيم عايدة . حيث عقد  لقاء خارجي للمشاركين في الدورة التدريبية للتعرف على كيفية التقاط الصور الخارجية وكيفية التحكم بوضعيات الكاميرا .

2-11-2017 شاركت جمعية الرواد للثقافة والفنون ممثلة بمديرها العام الدكتور عبد الفتاح ابو سرور وبحضور شخصيات رسمية ودينية فلسطينية في الوقفة التضامنية التي نفذها مجموعة من المتضامنين الاجانب والبريطانيين والذين جاءوا من بريطانيا مشيا على الاقدام للاعتذار للشعب الفلسطيني عن وعد بلفور المشؤوم .