الرواد تستضيف أفلام مهرجان سينما الشباب الدولي

26-9-2017   استضافت جمعية الرواد للثقافة والفنون وبالشراكة مع جمعية السينمائيين الفلسطينيين الشباب خلال شهر أيلول ، مهرجان سينما الشباب الدولي في دورته الرابعة، في قاعة جمعية الرواد في مدينة بيت لحم بالتزامن مع مدينة رام الله و غزة، بعرض ثلاثة أفلام فلسطينية وعربية ودولية.

من جهته قال مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور انه” لا بد لنا في جمعية الرواد ومن منطلق مسؤوليتنا الإجتماعية، أن نستضيف مثل هذا المهرجان، خصوصاً وأننا ندعو الشباب دائما لإنتاج الافلام وتسويقها فنيا وثقافيا ، ونحن نؤكد من خلال إستضافة مهرجان السينما الدولي الرابع على أننا نعمل على تعزيز القطاع الثقافي في مختلف المجالات لنرتقي بمجتمعنا. إضافة لاهتمام جمعية الرواد بشريحة الشباب ككل، والتي تظهر جليّه بالبرامج والانشطة التي تنفذها جمعية الرواد  وتهتم برعاية الشباب وفعالياتهم ومبادراتهم الجماعية والخاصة، ذلك لأن شبابنا هم المستقبل. ”

واستمر مهرجان سينما الشباب الدولي الرابع حتى الثلاثين من أيلول الجاري، في عرض مجموعة متنوعة من الأفلام الوثائقية الروائية والتجريبية من دول العالم والوطن العربي وفلسطين، تم اختيارها للمشاركة، وذلك في مختلف المناطق الفلسطينية،