الرواد تختتم جولتها الخارجية للعام 2017 بزيارة إلى بريطانيا ولبنان

28-12-2017   اختتمت جمعية الرواد للثقافة والفنون جولتها الخارجية للعام 2017 التي طالت عددا من الدول الاوروبية والعربية .

حيث زار مدير عام ومؤسس جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور خلال تواجده في بريطانيا واسكتلندا عددا من المؤسسات والنوادي الثقافية والمكتبات اثناء إطلاقه لكتابة الجديد “Bethlehem Beautiful Resistance Recipes” والذي صنف من أفضل كتب الطهي للعام 2017 . وتاتي هذه الزيارات لفتح افاق التعاون والشراكة بين فلسطين وهذه الدول وخاصة في المجالات الثقافية والفنية والإبداعية .

وأثناء تواجده في لندن تحدث الدكتور عبد الفتاح أبو سرور خلال برنامج صباح الخير على قناة العربي عن الرواد كمقاومة فنية مبدعة وعبّر من خلال حديثه عن اهمية المقاومة بالفن والإبداع للتأثير في الراي الدولي وخاصة في قضية القدس التي تحظى بإهتمام دولي مؤخرا إثر التغيرات السياسية في المنطقة

الدكتور عبد الفتاح ابو سرور تلفزيون العربي

Posted by Murad Abusrour on Saturday, December 9, 2017

 

وبدعوة من جمعية المراة الخيرية في لبنان زار الدكتور عبد الفتاح ابو سرور مخيمات اللاجئيين الفلسطينيين في لبنان ”  مخيم برج البراجنة مخيم صبرا وشاتيلا ”  وذلك لفتح افاق التعاون المشترك وللتعرف على الهموم الموجودة في المخيمات الفلسطينية ونقل تجربة مقاومة جميلة إلى لبنان لمساعدة الفلسطينيين في الشتات للإبداع والتميز من خلال الفنون التي تعبر عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني أينما وجد .

واثناء زيارته إلى لبنان حل الدكتور عبد الفتاح ابو سرور ضيفا على برنامج صباح الخير في قناة العربي الفضائية في زاوية “بروفيال ” وتحدث عن الرواد كمقاومة فنية مبدعة تحمل رسالة ورؤيا جمعية الرواد التي تعمل ضمن برامج واهداف تسعى إلى إيصال هموم ومعاناة الشعب الفلسطيني وقضيته إلى كل العالم من خلال الفن والإبداع .

لقاء مع مؤسس ومدير عام جمعية الرواد للثقافة والفنون الدكتور عبد الفتاح ابو سرور عبر قناة العربي للحديث عن أبرز إنجازات الرواد ونتائج جولته في لبنان

Posted by Alrowwad Cultural And Arts Society on Thursday, December 21, 2017