الرواد تطلق دورة للغات الإنجليزية والإسبانية للأطفال

8-1-2018 اطلق برنامج التعليم في جمعية الرواد للثقافة والفنون دورة جديدة لتعليم اللغة الانجليزية والإسبانية للاطفال في مخيم عايدة للمستوى الاول وذلك خلال العطلة الشتوية ما بين الفصلين .

سيتم العمل خلال الدورة على تعليم الأطفال اساسيات اللغة الانجليزية والإسبانية وتعريفهم باكثر المعاني والمصطلحات المستخدمه لتسهيل تعريفهم باللغة وكيفية التعامل معها

الطفلة حلا النتشة 11عام من مخيم عايدة ابدت سعادتها لالتحاقها في دورة اللغات ، وخاصة لتعرفعها على اللغة الاسبانية وكيفية نطق الجمل والكلمات للتحدث مع الزوار الاجانب بلغة جديدة .

و قال الطفل ابراهيم حوشية 12عام من الخليل أنه اراد استغلال عطلته المدرسية اثناء تواجده في منزل جده في بيت لحم لتعلم اشياء مفيدة وجيدة ، لذلك كانت فرصة التحاقه في دورة اللغة الانجليزية جيدة لتطوير قدراته في اللغة وخاصة المصطلحات الشائع استخدامها في المحادثة وكيفية التعريف عن نفسه بشكل جيد .

من جهته قال مدير عام جمعية الرواد الدكتور عبد الفتاح ابو سرور ان الرواد تسعى دائما لتوفير المناخ الإيجابي والبيئة الأمنة للابداع لدى الاطفال لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في المجالاث العلمية والثقافية والفنية ، وإن الدورات المجانية التي يقدمها برنامج التعليم في جمعية الرواد خلال عطلة الطلاب المدرسية هي جزء من رسالة المؤسسة التي نسعى لتحقيقها .

هذا وساهم في تقديم الدورة الاساسية للأطفال في اللغة الاسبانية المتطوع Vicente GM من جمهورية تشيلي.