الرواد تستضيف مسابقة أفضل إذاعة مدرسية في بيت لحم

20-3-2018 استضافت جمعية الرواد للثقافة والفنون مسابقة أفضل إذاعة مدرسية على مستوى المحافظة والذي تنظمه مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم بالتعاون مع جمعية الرواد ضمن خطة الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة والإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي.

وتأتي مشاركة جمعية الرواد في تنظيم اول مسابقة للاذاعة المدرسية على مستوى مدارس المحافظة خطوة للمساهمة في تحسين الاداء في البرامج الاذاعية التي تقام بالمدارس بشكل يومي . حيث تعتبر جمعية الرواد من اولى المؤسسات الحاضنة
لأول اذاعة فلسطينية مخصصة للأطفال ( اذاعة الرواد194).

وأكد سامي مروّة مدير التربية والتعليم العالي على التأثير الفعال للإذاعة المدرسية في صقل شخصية الطلبة وتعزيز الثقة بالنفس وتنمية مواهبهم في التقديم والإلقاء والإعداد للمعلومات والتحقق من صحتها وتقديمها في باكورة اليوم الدراسي, الأمر الذي يساهم في غرس حب المطالعة والقراءة في مختلف المجالات ونشر المبادئ الفاضلة والأخلاق الحسنة بين باقي الطلبة.

كما أشارت خلود دراس الى دور الإذاعة المدرسية المحوري في تعزيز مبادئ التربية الاعلامية كونه يشكل المنبر الإعلامي الأول للمدرسة من خلال نشر الوعي الثقافي بين الطلبة وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع الفلسطيني, وعبرت دراس عن شكرها وتقديرها لتعاون جمعية الرواد لاستضافة المسابقة والمشاركة في عملية التحكيم.

حيث شارك في عملية التحكيم كل من رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي في مديرية التربية والتعليم خلود دراس ومشرف النشاط الرياضي صالح يونس والموظف الإداري في قسم الرقابة نعيم نجاجرة وعن جمعية الرواد شارك في عملية التحكيم المنسق الاعلامي محمد ابو هنية.