الرواد تختتم فعالياتها لشهر رمضان المبارك

12-6-2018   اختتمت جمعية الرواد للثقافة والفنون فعاليتها لشهر رمضان المبارك التي تواصلت طوال الشهر الفضيل  والتي امتزجت بفعاليات ثقافية وفنية  وترفيهية ذو طابع رمضاني شملت برامج منوعة قدمت للأطفال واهاليهم من خلال مجموعة من اللقاءات التوعوية والتثقيفية  . فيما اطلقت جمعية الرواد حملات خيريه وأمسيات رمضانية استمرت طوال الشهر الفضيل .

حيث اطلقت جمعية الرواد للعام الثالث على التوالي حملة اهل الخير وهي حملة لمساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة بيت لحم ومخيم عايدة بشكل خاص قدمت من خلالها عشرات المساعدات العينية والمالية بالاضافة لوجبات الافطار للعائلات الفقيرة والمحتاجة ومدت يد العون من خلال أهل الخير لهم لتضمن لهم رمضانا كريما كباقي العائلات المستورة ، فيما استهلت الامسيات الرمضانية التي تنوعت على مدار الشهر الفضيل بالعروض الفنية والثقافية ولوحات الدبكة الشعبية وعروض الافلام القصيرة والمسابقات الترفيهية والتثقيفية للأطفال ، حيث نفذت جمعية الرواد أكثر من تسعه امسيات وأربعة إفطارات على مدار ايام الشهر الفضيل.

واختتمت جمعية الرواد انشطتها وفعالياتها الرمضانية بإفطار وامسية رمضانية ختامية  نفذتها في مبنى الرواد للتدريب بحضور شركائها و طواقمها و اعضاء الهيئة الإدارية والعامة وبعض المتطوعين من اصدقاء الرواد  .