نادي الرواد الإعلامي للفتيات ينفذ جولة في رام الله

17-8-2018 نفذت جمعية الرواد للثقافة والفنون وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم العالي ومديرية الاعلام في محافظة بيت لحم يوم امس الخميس جولة إعلامية لنادي الفتيات الاعلامي إلى محافظة رام الله بمشاركة أكثر من 28 طالبة من طالبات مدارس محافظة بيت لحم .

وافتتحت الجولة بمؤتمر صحفي في قاعة مكتب وزارة الاعلام في رام الله بحضور وكيل وزارة الاعلام الدكتور فايز ابو عطية والذي رحب بفكرة النادي الاعلامي ومنح الطالبات المشاركات بطاقة “صديق وزارة الاعلام ” كسابقة على مستوى الوطن لتصبح الفتيات اعلاميات وسفراء لمدارسهم .

وزار النادي الاعلامي في جولته هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني تخللها زيارة لاستديوهات الاخبار والبرامج والتدريب العملي في استديو لبرنامج الاطفال على كيفية ادارة الاستديوهات وتقديم البرامج التلفزيونية وتصويرها . فيما زار النادي الاعلامي وكالة الانباء الرسمية وفا والتقى بمدير الاخبار ممثلا عن رئيسة التحرير الاستاذة خلود عساف ، حيث تعرف المشاركات على اقسام وكالة الانباء وكيفية عملها .

واختتمت الجولة بزياة لنقابة الصحافيين ولقاء عضو الامانة العامة للنقابة الاعلامي موسى الشاعر والذي وضح للمشاركات اليات عمل النقابة وحقوق الصحافيين وقدم لهم فرصة للمشاركة في دورة للسلامة المهنية التي تقدمها النقابة للصحافيين العاملين بالميدان الصحفي .

وتعتبر جولة النادي الاعلامي في رام الله ضمن البرنامج التدريبي للفتيات للتعرف عن قرب على العمل الاعلامي وكيفية الوصول الى وسائل الاعلام والعمل فيها